سياسية | 11:55 - 01/05/2023
بغداد- موازين نيوز أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية أحمد الصحاف، الاثنين، عن إجلاء 19 عراقياً من السودان إلى مدينة جدة بالتنسيق مع السعودية. وقال الصحاف، إنه "تم إجلاء (19) مواطناً عراقياً من السودان إلى مدينة جدة، بالتنسيق مع المملكة العربية السعودية". واضاف أن "ذلك جاء تمهيداً لمغادرتهم إلى العراق". انتهى 29/ن33
العراق يؤكد تضامنه مع فنزويلا إثر حادث الزلزالين اللذين ضربا البلاد
وزير الخارجية الأمريكي: ملف سيادة العراق سيتصدر ملفات زيارة الزيدي المرتقبة لواشنطن
رئيس الوزراء لصحفية أمريكية: ستُمنح الشركات الأمريكية الأولوية في الاستثمار
السوداني ومجلس الأعمال العراقي البريطاني يبحثان تعزيز الشراكات ودعم المشاريع
العراق يرحب التفاهمات التي تم التوصل إليها بين طرفي الصراع في المنطقة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يصل إلى روما في زيارة رسمية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group