محلية | 03:12 - 18/04/2023
بغداد- موازين نيوز أعلن مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة حيدر نوري الكرعاوي، الثلاثاء، انطلاق الموسم التسويقي لمحصول الحنطة في محافظة واسط، بعد أن استقبل سايلو الكوت أولى كميات الحنطة المسوقة من الفلاحين للموسم التسويقي الحالي. وقال الكرعاوي في بيان تلقته /موازين نيوز/، إن "فرع الشركة في محافظة واسط باشر موسمه التسويقي يوم أمس بعد أن استقبل سايلو الكوت أولى كميات الحنطة المحلية". وأكد، أن "الملاكات الحسابية في فرع واسط باشرت بصرف المستحقات المالية للفلاح فور الانتهاء من عملية تفريغ الحنطة المحلية واحتسابها من قبل الوحدة المختصة وفق برنامج الحاسبة". ولفت إلى أن "الشركة تعول كثيراً على محافظة واسط في إنتاج الحنطة المحلية كونها تعد (سلة الغذاء)، فمن المتوقع أن يصل إنتاج المحافظة هذا العام ما بين 650 – 700 ألف طن من الحنطة بأنواعها". انتهى 29/ن33
تكتيك خاص لتنظيم ركضة طويريج.. العتبة الحسينية تهيئ 3 مسارات تبدأ من شارع الجمهورية
رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة التمييز العليا الإيطالية يتفقان على توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين
طقس العراق .. ارتفاع طفيف في درجات الحرارة
"قضية الجميلي".. أنباء عن العثور على مبالغ طائلة داخل "سبلت"
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group