اقتصاد | 09:47 - 09/02/2023
بغداد- موازين نيوز أكد وزير الصناعة والمعادن خالد بتال، الخميس، السعي لفتح مصانع داخل العراق من خلال مشروع المدينة الصناعية المشتركة مع الأردن. وقال بتال، إن "الحضور لمؤتمر مشروع المدينة الصناعية المشتركة مع الأردن كان كبيراً"، مضيفاً "أننا استمعنا للمداخلات واستعدادات الجانب الأردني للمشروع"، بحسب وكالة الأنباء الرسمية. وتابع، "تحدثت مع رئيس الوزراء حول تقديم التسهيلات وكل ما من شأنه أن يذلل العقبات التي قد تحدث من أجل جذب الاستثمارات"، مشدداً على ضرورة أن "تكون المصانع داخل العراق وليس لاستيراد البضائع من البلدان المجاورة". ومضى وزير الصناعة إلى القول، "نرغب في أن تكون المصانع داخل العراق لتشغيل الأيدي العاملة والمزايا الأخرى ذات الفائدة التي تنعكس على الجانب العراقي". انتهى 29/ن33
النفط: تفاهم رفيع المستوى داخل «أوبك» يأخذ بنظر الاعتبار ظروف العراق السابقة ومطالبه الحالية
الذهب يتراجع مع تنامي التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية
أسعار النفط تتراجع قليلا متجهة نحو تكبد خسائر أسبوعية حادة
أسعار النفط تهبط إلى مستويات ما قبل الحرب على إيران
بينها العراقي.. ارتفاع صادرات الشرق الأوسط من زيت الوقود
وزارة النفط: رئيس الوزراء لم يطرح مسألة الانسحاب من أوبك
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group