سياسية | 01:42 - 08/02/2023
بغداد- موازين نيوز استقبل رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، الأربعاء، وفداً يمثل مجموعة من المتظاهرين. وأكد رئيس الجمهورية، بحسب بيان تلقته /موازين نيوز/، أن "التظاهر السلمي حق أقره الدستور لكل مواطن، ومن الواجب الوطني الاستماع لمطالب أبناء شعبنا والسعي الجاد لتلبيتها بما يوفر لهم الحياة الكريمة الآمنة"، لافتاً إلى "أهمية حل القضايا بطريقة سلمية وتحت سقف الدستور والقوانين". وأضاف، أن "من الضروري التركيز على الأمن والاستقرار خاصة وأن العراق بلد غني وتتوفر فيه الموارد والإمكانات، كما أن العراقيين تحملوا تبعات كبيرة وصعبة نتيجة للأوضاع والظروف التي مرت عليهم في العقود الماضية من عنف وإرهاب". بدورهم، أشار أعضاء الوفد، إلى أنهم "يلمسون اليوم حالة جديدة، فحامي الدستور يفتح أبوابه أمام المتظاهرين، ولنا الثقة الكبيرة به على تبني مطالبنا ونيل حقوقنا"، مضيفين أن "رئاسة الجمهورية تعمل على ملامسة هموم ومعاناة الناس وتبذل المزيد من الجهود لإنصافهم"، بحسب البيان. انتهى 29/ن33
توجيه حكومي بإعداد خطة شاملة خاصة بأربعينية الإمام الحسين
مجلس القضاء ينفي صدور مذكرة قبض بحق السوداني
رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيسي هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية عددا من الملفات
عضو مجلس محافظة بابل محمد المنصوري يقدم استقالته
رئيس الجمهورية: فوز بعثة الحج بجائزة "لبّيتم" إنجاز يجسد حرص العراق على خدمة ضيوف الرحمن
وزير الخارجية: حصر السلاح بيد الدولة مسألة دستورية والحكومة ماضية بمحاربة الفساد
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group