رئيس الجمهورية يستقبل وفداً من المتظاهرين ويؤكد على أهمية حل القضايا والمطالب سلمياً

سياسية |   01:42 - 08/02/2023


بغداد- موازين نيوز
استقبل رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، الأربعاء، وفداً يمثل مجموعة من المتظاهرين.

وأكد رئيس الجمهورية، بحسب بيان تلقته /موازين نيوز/، أن "التظاهر السلمي حق أقره الدستور لكل مواطن، ومن الواجب الوطني الاستماع لمطالب أبناء شعبنا والسعي الجاد لتلبيتها بما يوفر لهم الحياة الكريمة الآمنة"، لافتاً إلى "أهمية حل القضايا بطريقة سلمية وتحت سقف الدستور والقوانين".

وأضاف، أن "من الضروري التركيز على الأمن والاستقرار خاصة وأن العراق بلد غني وتتوفر فيه الموارد والإمكانات، كما أن العراقيين تحملوا تبعات كبيرة وصعبة نتيجة للأوضاع والظروف التي مرت عليهم في العقود الماضية من عنف وإرهاب".

بدورهم، أشار أعضاء الوفد، إلى أنهم "يلمسون اليوم حالة جديدة، فحامي الدستور يفتح أبوابه أمام المتظاهرين، ولنا الثقة الكبيرة به على تبني مطالبنا ونيل حقوقنا"، مضيفين أن "رئاسة الجمهورية تعمل على ملامسة هموم ومعاناة الناس وتبذل المزيد من الجهود لإنصافهم"، بحسب البيان. انتهى 29/ن33


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام