سياسية | 06:38 - 04/02/2023
بغداد- موازين نيوز تسلم رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، رسالة خطية من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان تضمنت دعوة رسمية لزيارة الإمارات. وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، إن" رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل، مساء اليوم، وزير العدل في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبد الله سلطان بن عواد النعيمي". وأضاف، أن" الوزير الإماراتي سلم خلال اللقاء رسالة خطية إلى السوداني من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان، تضمنت دعوة رسمية إلى السوداني لزيارة الإمارات، من أجل التباحث في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتوثيق التعاون المشترك، على مختلف المجالات والصعد". وتابع البيان، أن" رئيس مجلس الوزراء حمل المبعوث الإماراتي شكره وتقديره للدعوة، ووعد بتلبيتها في أقرب وقت ممكن".انتهى29/م99
رئيس مجلس النواب يتوجه إلى القاهرة للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي
رئيس الوزراء يصل كربلاء المقدسة ويتابع ميدانياً سير تنفيذ الإجراءات الخاصة بمراسم زيارة عاشوراء
رئيس الجمهورية في ذكرى عاشوراء: نهضة الإمام الحسين مصدر إلهام لترسيخ العدالة والإصلاح وبناء الدولة
رئيس الوزراء: العراق سيظل عزيزًا كريمًا بأهله ما دام صوت الحسين حاضرًا في الوجدان
العراق يؤكد تضامنه مع فنزويلا إثر حادث الزلزالين اللذين ضربا البلاد
وزير الخارجية الأمريكي: ملف سيادة العراق سيتصدر ملفات زيارة الزيدي المرتقبة لواشنطن
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group