اقتصاد | 06:25 - 04/02/2023
بغداد- موازين نيوز أكدت وزارة النفط، اليوم السبت، أن الفترة المقبلة ستشهد زيادة بأعداد منافذ تزويد المركبات بالغاز السائل. وقال وكيل الوزارة لشؤون التوزيع ليث الشاهر في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، إن "ملف إعمار المحطات يحظى بأولوية الوزارة والشركة، ونهدف إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين"، مبينا، أن" قطاع التوزيع سيشهد طفرة نوعية في تعدد وتنويع الخدمات في المنافذ التوزيعية". وأضاف، أن" الفترة المقبلة ستشهد زيادة في أعداد منافذ تزويد المركبات بالغاز السائل LPG". من جانبه، قال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب: إن" تأهيل وإعمار محطات تعبئة الوقود والمنافذ التوزيعية يأتي في إطار تنفيذ البرنامج الحكومي، مبينا، أن محطة جلولاء الحكومية تلبي احتياجات أبناء القضاء من خلال توفير أنواع الوقود، ومنها الغاز السائل للسيارات"، منوها إلى "تعرض المحطة إلى التخريب والدمار الكامل من قبل العصابات الإرهابية، ما اضطر الشركة إلى إخضاعها للتأهيل والإعمار الشامل بهدف الإسراع في إعادتها للعمل"، موضحا، أن" التنفيذ تم بطريقة (تنفيذ الأمانة) عن طريق ملاكات الشركة الهندسية".انتهى29/م99
النفط: تفاهم رفيع المستوى داخل «أوبك» يأخذ بنظر الاعتبار ظروف العراق السابقة ومطالبه الحالية
الذهب يتراجع مع تنامي التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية
أسعار النفط تتراجع قليلا متجهة نحو تكبد خسائر أسبوعية حادة
أسعار النفط تهبط إلى مستويات ما قبل الحرب على إيران
بينها العراقي.. ارتفاع صادرات الشرق الأوسط من زيت الوقود
وزارة النفط: رئيس الوزراء لم يطرح مسألة الانسحاب من أوبك
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group