محلية | 04:32 - 04/02/2023
بغداد- موازين نيوز أعلنت وزارة الاتصالات، اليوم السبت، تثبيت المتعاقدين على الملاك المؤقت وتحويلهم للملاك الدائم. وذكرت الوزارة في بيان، تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، أنه "تم تثبيت المتعاقدين على الملاك المؤقت وتحويلهم للملاك الدائم اعتبارا من تاريخ صدور الامر الوزاري بتثبيتهم في 13/ 1/ 2023". واضاف أن "العمل جاري حاليا على احتساب رواتبهم ومخصصاتهم كملاك دائم لاستلامها نهاية الشهر الحالي، وعليهم استكمال اجراءات الفحص الطبي والمتطلبات الاخرى للتثبيت بالسرعة الممكنة".انتهى29/م99
اعتقال متهمين بالترويج للفكر المتطرف وإثارة الفتنة في بغداد وكربلاء
العراق يعلن خطة وطنية لمعالجة أزمة السكن: مليون وحدة سكنية وخفض العجز 50% بحلول 2030
محافظ كربلاء المقدسة: نحو خمسة ملايين زائر شاركوا في مراسم زيارة عاشوراء
مطار النجف يسجل وصول ومغادرة 187 رحلة بالتزامن مع عاشوراء
"45 تاهو هدية للكويت؟".. صور تشعل الجدل والعيداني يرد
طوارئ اليرموك تستقبل 53 زائراً أصيبوا بنزف وإجهاد ودوار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group