الفتح: الكابينة الوزارية ستقدم لمجلس النواب هذا الاسبوع.. دور الكتل تشاوري فقط

سياسية |   05:56 - 20/10/2018

خاص- موازين نيوز
جدد تحالف الفتح بزعامة هادي العامري، السبت، التأكيد على ان رئيس مجلس الوزراء المكلف عادل عبدالمهدي سيقدم تشكيلته الوزارية الى مجلس النواب هذا الاسبوع، فيما اشار الى ان دور اللجان التفاوضية للكتل هو استشاري فقط.
وقال النائب عن الفتح حسن شاكر في حديث لـ/موازين نيوز/ انه"بناءً على المشاورات واللقاءات التي عقدت بين المتصدين لتشكيل الحكومة، يمكننا القول انه سيتم تقديم الكابينة الوزارية الى مجلس النواب لمنحها الثقة هذا الاسبوع".
واضاف، ان"الكابينة الوزارية ربما لم تقدم كاملة، لفسح المجال امام عبدالمهدي على تقديم وزراء مقبولين وعدم تقديم وزراء غير اكفاء، فلنصبر ايام افضل من الندم سنوات".
واشار الى، ان"بقاء الوزراء الامنيين متروك الى قناعات عادل عبدالمهدي، واغلب الكتل السياسية منحت الحرية له لاختيار المرشحين للوزارات ولديه تقييم لكل الوزراء الذين عملوا خلال الفترة الماضية وبناءً على هذا التقييم توصل الى نتيجة بضرورة اجراء تغيير شامل لانقاذ البلد".
وتابع، ان"دور اللجان التفاوضية التابعة للكتل السياسية بتشكيل الحكومة  "تشاوري فقط" وتقديم الاستشارات، فالانسان الذي يريد ان ينجح لابد ان يستشير الاخرين للوصول الى نتيجة جيدة".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام