محلية | 07:55 - 21/06/2020
بغداد - موازين نيوز كشفَ قائد عمليات بغداد الفريق الركن قيس المحمداوي، الأحد، عن صدور أوامر بأداء التحية من قبل منتسبي القوات الامنية للأطباء والممرضين من الملاكات الصحية باعتبارهم الخط الأول بمواجهة جائحة "كورونا". وقال الفريق الركن المحمداوي: "صدور أوامر بأداء التحية من قبل منتسبي القوات الامنية للأطباء والممرضين؛ لأنهم الخط الاول بمواجهة جائحة كورونا، كما تعمل قواتنا على حماية مناطق العزل في المؤسسات الصحية". وذكر ان "مفارز جوالة تتحرك لترصين الأمن، لكن أحيانا نتعرض لسوء فهم من المواطنين"، مؤكدا أن "الحظر الجزئي المفروض للحد من انتشار جائحة كورونا، من السادسة مساءً الى الخامسة صباحا، لا يعتبر حظرا قدر ما هو إجراء وقائي صحي، تستثنى منه الملاكات الطبية والاعلامية وكل من له صلة بالغذاء والنظافة، شريطة الالتزام بإرتداء الكمامات والكفوف، وهذا ما نوجه به عبر الاعلام ومكبرات الصوت في سيارات النجدة والاسعاف ومآذن الجوامع، متمنيا على الشعب مساعدتنا بالامتثال لمتطلبات تخطي الجائحة بأقل الخسائر".انتهى29/أ43
المرور: تعليمات جديدة للدراجات النارية وتوسع بمشروع الرادارات على الطرق الخارجية
الأنواء الجوية: لا مؤشرات على عواصف ترابية شديدة في العراق خلال الأيام المقبلة
الصحة: مستمرون بتقديم الدعم الصحي الكامل لجميع صنوف القوات الأمنية
التعليم تحدد الأول من تموز موعداً لبدء التقديم على قناتي تعديل الترشيح وقبول خريجي السنة السابقة
القضاء يوجه محاكم التحقيق باتخاذ الإجراءات المشددة بحق المتجاوزين على الشبكة الكهربائية
النزاهة تطيح بشبكة لتهريب وبيع حديد السكراب في ميسان
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group