محلية | 07:27 - 20/06/2020
بغداد- موازين نيوز اوضحت وزارة الكهرباء، السبت، تفاصيل فقدان منظومة الطاقة 960 ميغاواط نتيجة عارض فني. وذكرت الوزارة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، انه"بالوقت الذي تتعامل فيه ملاكات وزارة الكهرباء مع المعدات وبالتالي إحتمالية حدوث عوارض فنية طارئة، تود الوزارة إعلام المواطنين الكرام بأنه حدث عارض فني أدى إلى إنفصال (خط بسماية - جنوب بغداد٤٠٠ ك ف) من الجهتين والذي أفقد المنظومة الكهربائية طاقة (٩٦٠) ميكاواط". واضافت، ان"ذلك سيؤثر على ساعات تجهيز الكهرباء في العاصمة بغداد وواسط ومحافظات الفرات الأوسط والشمالية"، مبينة انه"الملاكات الهندسية والفنية استنفرت فوراً إلى مكان العارض بغية معالجته وإعادة الخط المذكور إلى الخدمة". واهابت الوزارة بالمواطنين، بـ"ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية للسيطرة على احمال المنظومة الكهربائية لحين معالجة العارض وإعادة الخط للعمل".انتهى29/ح
المرور: تعليمات جديدة للدراجات النارية وتوسع بمشروع الرادارات على الطرق الخارجية
الأنواء الجوية: لا مؤشرات على عواصف ترابية شديدة في العراق خلال الأيام المقبلة
الصحة: مستمرون بتقديم الدعم الصحي الكامل لجميع صنوف القوات الأمنية
التعليم تحدد الأول من تموز موعداً لبدء التقديم على قناتي تعديل الترشيح وقبول خريجي السنة السابقة
القضاء يوجه محاكم التحقيق باتخاذ الإجراءات المشددة بحق المتجاوزين على الشبكة الكهربائية
النزاهة تطيح بشبكة لتهريب وبيع حديد السكراب في ميسان
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group