بومبيو يعتبر إدانة الأمم المتحدة للعنصرية نفاقا

العالم |   06:40 - 20/06/2020


بغداد- موازين نيوز
انتقد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو بشدة "نفاق" مجلس حقوق الإنسان في الأمم المتحدة، غداة تصويته على قرار يدين العنصرية المنهيجة ووحشية الشرطة.
وقال بومبيو اليوم السبت، إن"مجلس حقوق الإنسان في الأمم المتحدة الذي يضم فنزويلا، وضم مؤخرا كوبا والصين، كان ولا يزال ملاذا للديكتاتوريين والديموقراطيات التي تتسامح معهم".
وأضاف: "اتفاق المجلس التصويت أمس على قرار يركز على الشرطة والعنصرية في الولايات المتحدة يعني أنه بلغ مستوى جديدا من الانحطاط".
واندلعت احتجاجات عنيفة في الولايات المتحدة منذ 25 مايو الماضي، ردا على مقتل أمريكيين من أصول إفريقية على يد عناصر الشرطة المتهمة بممارسة التمييز العنصري.انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام