العالم | 06:40 - 20/06/2020
بغداد- موازين نيوز انتقد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو بشدة "نفاق" مجلس حقوق الإنسان في الأمم المتحدة، غداة تصويته على قرار يدين العنصرية المنهيجة ووحشية الشرطة. وقال بومبيو اليوم السبت، إن"مجلس حقوق الإنسان في الأمم المتحدة الذي يضم فنزويلا، وضم مؤخرا كوبا والصين، كان ولا يزال ملاذا للديكتاتوريين والديموقراطيات التي تتسامح معهم". وأضاف: "اتفاق المجلس التصويت أمس على قرار يركز على الشرطة والعنصرية في الولايات المتحدة يعني أنه بلغ مستوى جديدا من الانحطاط". واندلعت احتجاجات عنيفة في الولايات المتحدة منذ 25 مايو الماضي، ردا على مقتل أمريكيين من أصول إفريقية على يد عناصر الشرطة المتهمة بممارسة التمييز العنصري.انتهى29/ح
الوفد الإيراني يغادر سويسرا متوجهاً إلى طهران
واشنطن وطهران تتفقان على خارطة طريق للتوصل إلى اتفاق نهائي
قآني يتوعد إسرائيل بتكرار ملحمة عام 2000 في لبنان
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
الداخلية القطرية: 54 إصابة في انفجار المصنع بمنطقة رأس لفان الصناعية بالدوحة
تعليقا على مفاوضات إيران.. نتنياهو يتحدث عن "هدفه المقدس"
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group