نائب للحكومة: اياكم والتفريط بميناء الفاو من اجل حفنة اموال كويتية

سياسية |   05:26 - 20/06/2020


بغداد- موازين نيوز
حذر النائب حسن سالم، السبت، الحكومة من التفريط بميناء الفاو والقناة الجافة من اجل "حفنة اموال كويتية".
وقال سالم في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان"العائدات المالية من القناة الجافة وميناء الفاو ستعادل ثلث عائدات النفط والغاز اليوم وستخلصنا بسهولة من مصائب الاقتصاد الريعي والديون المتراكمة اضافة الى الدور الحيوي للقناة الجافة التي تربط الخليج العربي واوروبا انطلاقا من ميناء الفاو في حال تم انجازهما ولذلك فان الكويت تسعى جاهدة الى ربط ميناء مبارك بالقناة الجافة العراقية وهذا المخطط سيؤدي الى نهاية ميناء الفاو مستغلة الازمة المالية للعراق واعطاء العراق بعض المليارات من كذبة مؤتمر المانحين".
وخاطب سالم الحكومة بالقول: "اياكم والتفريط بميناء الفاو من اجل حفنة اموال كويتية".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام