سياسية | 05:26 - 20/06/2020
بغداد- موازين نيوز حذر النائب حسن سالم، السبت، الحكومة من التفريط بميناء الفاو والقناة الجافة من اجل "حفنة اموال كويتية". وقال سالم في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان"العائدات المالية من القناة الجافة وميناء الفاو ستعادل ثلث عائدات النفط والغاز اليوم وستخلصنا بسهولة من مصائب الاقتصاد الريعي والديون المتراكمة اضافة الى الدور الحيوي للقناة الجافة التي تربط الخليج العربي واوروبا انطلاقا من ميناء الفاو في حال تم انجازهما ولذلك فان الكويت تسعى جاهدة الى ربط ميناء مبارك بالقناة الجافة العراقية وهذا المخطط سيؤدي الى نهاية ميناء الفاو مستغلة الازمة المالية للعراق واعطاء العراق بعض المليارات من كذبة مؤتمر المانحين". وخاطب سالم الحكومة بالقول: "اياكم والتفريط بميناء الفاو من اجل حفنة اموال كويتية".انتهى29/ح
رئيس مجلس القضاء الاعلى يبحث مع محافظ البنك المركزي الجديد تعزيز الاستقرار المالي
وزير الخارجية يصل إلى عمّان للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية
رئيس الوزراء يؤكد ضرورة الاهتمام بتنظيم البيئة الإعلامية
رئيس الوزراء خلال رعايته مراسم الاستلام والتسليم للبنك المركزي العراقي: أهمية المضيّ ببرامج الإصلاح المصرفي
رئيس الوزراء يثني على جهود هيئة الحج والمستوى المتميز من الخدمات المقدمة إلى الحجاج العراقيين
المتحدث باسم الحكومة: رئيس الوزراء قرر عدم الترشيح للانتخابات المقبلة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group