محلية | 01:55 - 20/06/2020
بغداد - موازين نيوز أعلنت وزارة الصحة والبيئة، السبت، وفاة أحد ملاكاتها في دائرة صحة البصرة بعد إصابتها بفيروس كورونا. وذكرت الوزارة في بيان، تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "تنعى وزارة الصحة احد ملاكاتها في دائرة صحة البصرة الممرضة الماهرة، سميرة جواد احد ملاكات الصد الاول في مستشفى الفيحاء التعليمي اثر اصابتها بفايروس كورونا". وتابعت الوزارة "تعاهد ملاكات الجيش الابيض في دائرة صحة البصرة بأن تبقى الدرع الحصين المدافع عن العراق وشعبه وتقديم الخدمات لهم ". ونعت الوزارة "وفاة احد ملاكاتها في دائرة صحة الانبار، الدكتور عبدالكاظم جاسم حمادي العلواني اثر اصابته بفايروس كورونا". وتعهدت، لـ"ملاكات الجيش الابيض في صحة الانبار بأن تبقى الدرع الحصين المدافع عن العراق وشعبه وتقديم الخدمات لهم".انتهى29/أ43
المنتجات النفطية تعلن رفع حصص وقود الطائرات للمطارات العراقية
المرور: تعليمات جديدة للدراجات النارية وتوسع بمشروع الرادارات على الطرق الخارجية
الأنواء الجوية: لا مؤشرات على عواصف ترابية شديدة في العراق خلال الأيام المقبلة
الصحة: مستمرون بتقديم الدعم الصحي الكامل لجميع صنوف القوات الأمنية
التعليم تحدد الأول من تموز موعداً لبدء التقديم على قناتي تعديل الترشيح وقبول خريجي السنة السابقة
القضاء يوجه محاكم التحقيق باتخاذ الإجراءات المشددة بحق المتجاوزين على الشبكة الكهربائية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group