محلية | 11:49 - 20/06/2020
بغداد - موازين نيوز قررت اللجنة العليا لمواجهة فيروس كورونا في محافظة السليمانية، السبت، تعطيل الدوام الرسمي في دوائر ومؤسسات الحكومة لمدة اسبوع. وقال مصدر في اللجنة، لـ/موازين نيوز/، إن "اللجنة قررت خلال اجتماعها اليوم، تعطيل الدوام الرسمي لمدة اسبوع في محافظة السليمانية وذلك بقرار من اللجنة العليا لمواجهة فيروس كورونا". واضاف ان "العطلة تبدأ من يوم غد الاحد 21/6/2020، وتستمر الى يوم الاحد المقبل 28/6/2020، ويشمل دوائر ومؤسسات الحكومة". وتابع، أن "القرارات تتضمن ايضا اغلاق المساجد ومراكز السباحة والكافيهات والمقاهي وصالونات التجميل والقاعات الرياضية ومراكز المساج ومنع الدخول الى المحافظة"، لافتا إلى أن "من القرارات ايضا إجبار جميع العاملين في الأسواق بارتداء لوازام الوقاية واغلاق الأماكن السياحية من المصايف والحدائق العامة".انتهى29/أ43
المنتجات النفطية تعلن رفع حصص وقود الطائرات للمطارات العراقية
المرور: تعليمات جديدة للدراجات النارية وتوسع بمشروع الرادارات على الطرق الخارجية
الأنواء الجوية: لا مؤشرات على عواصف ترابية شديدة في العراق خلال الأيام المقبلة
الصحة: مستمرون بتقديم الدعم الصحي الكامل لجميع صنوف القوات الأمنية
التعليم تحدد الأول من تموز موعداً لبدء التقديم على قناتي تعديل الترشيح وقبول خريجي السنة السابقة
القضاء يوجه محاكم التحقيق باتخاذ الإجراءات المشددة بحق المتجاوزين على الشبكة الكهربائية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group