العالم | 09:39 - 20/06/2020
متابعة - موازين نيوز أصيب عدة أشخاص آخرون بفيروس كورونا المستجد، في قاعدة ميساوا الجوية الأمريكية في محافظة أوموري شمال اليابان. وأشارت القاعدة، في بيان لها نشر اليوم السبت، إلى أنه تم اكتشاف العدوى، بين أفراد عسكريين وصلوا إلى القاعدة في 15 يونيو. وشددت على أن المصابين لم يغادروا أراضي المنشأة العسكرية وهم الآن في عزلة. لكنها لم تقدم أية معلومات عن أعدادهم. في 17 يونيو، أصدرت القاعدة بيانا حدد الإصابات بمرض كوفيد-19، بين الطيارين الذين وصلوا أيضا إلى المنشأة في 15 يونيو. ووفقا لمعطيات قناة NHK التلفزيونية، جرى الحديث عن 3 مصابين في ذلك الوقت.انتهى29/أ43
باكستان: اختتام الاجتماع الأول للمحادثات الإيرانية الأميركية في سويسرا بنجاح
عون يبحث مع فانس وكوشنر ورئيس الوزراء القطري تثبيت وقف إطلاق النار
ستارمر يعلن استقالته من رئاسة الحكومة البريطانية
الوفد الإيراني يغادر سويسرا متوجهاً إلى طهران
واشنطن وطهران تتفقان على خارطة طريق للتوصل إلى اتفاق نهائي
قآني يتوعد إسرائيل بتكرار ملحمة عام 2000 في لبنان
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group