وزارة الصحة تتحدث عن إنهاء العزل للحالات البسيطة المصابة بكورونا

محلية |   09:03 - 20/06/2020


بغداد - موازين نيوز
تحدثت وزارة الصحة، السبت، عن إنهاء العزل للحالات البسيطة المصابة بفيروس كورونا.
وقال الناطق باسم الوزارة، سيف البدر، إن "منظمة الصحة العالمية اقرت في معظم بلدان العالم العزل المنزلي لبعض الحالات الخاصة تحت بنود أهمها ان تكون تلك الحالات بسيطة جدا او من الاشخاص الذين لم تظهر عليهم اعراض المرض".
وبين، أن "يكون منزل المصابين مهيأ للعزل كأن تكون لديهم غرفة مستقلة مع خدماتها، فضلا عن ان المصاب لديه مستوى كاف من الثقافة الصحية والالتزام بالاجراءات الوقائية، ومتابعة حالته بشكل دقيق".
واشار البدر الى أن "من اهم الشروط لعزل المصاب عدم وجود كبار في العمر يعانون  من اعتلالات مناعية قد تؤثر فيهم بشكل او بآخراذا ما تم عزل المصاب معهم بنفس المنزل"، موضحا ان "جميع الاجراءات السابقة يمكن ان تتحقق بعد موافقة الجهات المختصة ومتابعتها للحالات".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام