محلية | 10:06 - 19/06/2020
بغداد – موازين نيوز اعلنت وزارة الصحة ، الجمعة، انها ستتجه لتفرغ المستشفيات العامة لمعالجة المرضى في نفس الوقت الذي تسرع بتقديم الخدمات للمصابين بفيروس كورونا. وقالت الوزارة في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، انها " ستتجه لتفرغ المستشفيات العامة لمعالجة المرضى في نفس الوقت الذي تسرع بتقديم الخدمات للمصابين بفيروس كورونا"، مبينة ان" الوزارة ستفتتح الاتي: ■ معرض بغداد ٥٢٥ سرير ■ بناية سرايا السلام(مستشفئ العطاء) ٣٠٠ سرير ■ الأقسام الداخلية بغداد والمستنصرية ١٠٠٠ سرير ■ قاعات وزارة الشباب ٦٠٠ سرير واضافت، انه "تم تخصيص مركز صحي بكل قطاع لاستقبال الحالات المشتبه بها بدل ذهابهم إلى المستشفيات، بالاضافة الى ٢٢ مستشفى سريعة الإنجاز واطئة التكلفة بواقع ٢٠٠٠ سرير تنفذ من قبل العتبات في بغداد والمحافظات والتي ستنجز قريبا".انتهى29/ص
المنافذ الحدودية تنجز عملية تدوير كوادرها وتسلم السونارات إلى الجمارك
المنتجات النفطية تعلن رفع حصص وقود الطائرات للمطارات العراقية
المرور: تعليمات جديدة للدراجات النارية وتوسع بمشروع الرادارات على الطرق الخارجية
الأنواء الجوية: لا مؤشرات على عواصف ترابية شديدة في العراق خلال الأيام المقبلة
الصحة: مستمرون بتقديم الدعم الصحي الكامل لجميع صنوف القوات الأمنية
التعليم تحدد الأول من تموز موعداً لبدء التقديم على قناتي تعديل الترشيح وقبول خريجي السنة السابقة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group