درجال: الحالة الصحة لاحمد راضي شهدت استقراراً بعد عودته الى المستشفى

رياضية |   08:43 - 19/06/2020


بغداد – موازين نيوز
يواصل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، الجمعة، متابعته للحالة الصحية لكابتن المنتخب الوطني السابق احمد راضي بعد أن اتصالاً جمعه بالنجم الكروي الذي يتلقى العلاج في مستشفى النعمان بالعاصمة بغداد اثر إصابته بفايروس كورونا المستجد.
وقال درجال إن "الحالة الصحية للنجم احمد راضي شهدت استقراراً ملحوظاً بعد عودته الى مستشفى النعمان".
واضاف ان "الملاكات الطبية في المستشفى وبأشراف مباشر من مدير صحة الرصافة عبد الغني الساعدي لم تدخر جهداً في سبيل تحسن حالته الصحية".انتهى29/ص


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام