رياضية | 08:43 - 19/06/2020
بغداد – موازين نيوز يواصل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، الجمعة، متابعته للحالة الصحية لكابتن المنتخب الوطني السابق احمد راضي بعد أن اتصالاً جمعه بالنجم الكروي الذي يتلقى العلاج في مستشفى النعمان بالعاصمة بغداد اثر إصابته بفايروس كورونا المستجد. وقال درجال إن "الحالة الصحية للنجم احمد راضي شهدت استقراراً ملحوظاً بعد عودته الى مستشفى النعمان". واضاف ان "الملاكات الطبية في المستشفى وبأشراف مباشر من مدير صحة الرصافة عبد الغني الساعدي لم تدخر جهداً في سبيل تحسن حالته الصحية".انتهى29/ص
إيران تتعادل مع بلجيكا في المونديال
أرنولد وأيمن حسين: جاهزون لمواجهة فرنسا ونتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية
إسبانيا تقسو على السعودية برباعية نظيفة في نهائيات المونديال
المغرب قد يصطدم بمنتخب قوي.. الكشف عن أول المواجهات المحتملة لدور الـ32 في مونديال 2026
التشكيلة المتوقعة للمنتخبين العراقي والفرنسي
تونس تودع كأس العالم بعد خسارة ثقيلة أمام اليابان
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group