العالم | 12:18 - 18/06/2020
متابعة - موازين نيوز
أكد وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، أن النشاط السياحي في المملكة سيستأنف الأسبوع القادم (نهاية شوال)، بعد التوقف الذي جاء بسبب جائحة كورونا، وفقا لما نقلته وسائل إعلام محلية.
وذكر الخطيب أمس الأربعاء أن الدراسات، التي أعدتها وزارته كشفت أن 80% من السعوديين يفضلون السياحة الداخلية، موضحا أن المؤشرات إيجابية بعودة الحياة الطبيعية على مدار 24 ساعة في المملكة مع نهاية شوال، ما عدا مكة المكرمة. وفي وقت سابق تم نشر تفاصيل برنامج الصيف لأطول مسار سياحي بطول 1835 كلم من أبها إلى تبوك مرورا بالباحة والطائف وجدة ورابغ وينبع، مستهدفا السياحة الداخلية بالتنقل بالسيارات لوجود إجراءات صارمة على الطيران. كما وضعت وزارة السياحة السعودية ضوابط مشددة لتطبيق احترازات مكافحة كورونا، برفع درجات التعقيم والتباعد وارتداء الكمامات وما إلى ذلك.انتهى29/ص
قاليباف: اتفقنا في سويسرا على الإفراج عن الأصول الإيرانية المجمدة بمقدار 12 مليار دولار
ترامب: مضيق هرمز مفتوح بالكامل
تعيين نبيل فهمي بمنصب أمين عام جامعة الدول العربية
بعد وقف إطلاق النار في لبنان.. إسرائيل تسحب قواتها من الشمال
الخزانة الأميركية تصدر ترخيصا عاما يسمح باستيراد الخام الإيراني لمدة شهرين
البابا ليو: الحروب تُؤجَّج بسهولة أكبر من إطعام الجوعى
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group