محلية | 01:02 - 17/06/2020
بغداد- موازين نيوز اعلنت فرقة الامام علي (ع)، الاربعاء، دفن 67 متوفياً بفيروس كورونا في مقبرة وادي السلام الجديدة بالنجف خلال الـ (24) ساعة الماضية. وقال مسؤول مكتب الشهداء والجرحى في الفرقة عبد الحسن الحيدري في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، إن "المتوفين الـ67 الذين تم دفنهم خلال الاربعة والعشرين ساعة الماضية توزعوا على المحافظات التالية بغداد (٥٥) و (٣) من النجف الاشرف و(٤) متوفين من ذي قار و (٣) من واسط". واضاف، انه"تم دفن ايضا ومتوف واحد من المثنى ومن محافظة ديالى متوف واحد".انتهى29/ح
تحرك لاعتماد منظومة رقمية لتوزيع الأسئلة الامتحانية دون قطع الإنترنت
القضاء: ارتفاع حصيلة الأموال المضبوطة بقضية وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية
محافظ البنك المركزي خلال مباشرته لمهامه: أهمية مواصلة العمل المؤسسي
وزير العدل يوجه بتدوير جميع المنفذين العدول في مديريات التنفيذ ببغداد
المنافذ الحدودية تنجز عملية تدوير كوادرها وتسلم السونارات إلى الجمارك
المنتجات النفطية تعلن رفع حصص وقود الطائرات للمطارات العراقية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group