محلية | 12:02 - 17/06/2020
بغداد- موازين نيوز أكد محافظ أربيل فرست صوفي، الأربعاء، إن الوضع الصحي جراء "تفشي كورونا" في المحافظة شديد الخطورة. وقال صوفي في حديث تلفزيوني، إن "أعداد الإصابات بفيروس كورونا في ازدياد مستمر يوماً بعد آخر، وقد انتشر في كل حي وزقاق". وأضاف، "للأسف وصلنا لمرحلة لم نكن نريد أن نصل إليها، الفيروس في هذه المرحلة ينتشر بسرعة، وقد تفشى في كل حي وقضاء وناحية". وتابع، إن "إدارة المحافظة لا تنوي فرض حظر التجوال على الموطنين من جديد، وعلى المواطنين أن يحموا أنفسهم، أما نحن فسنقوم بمراقبة تنفيذ الإجراءات".انتهى29/ح
تحرك لاعتماد منظومة رقمية لتوزيع الأسئلة الامتحانية دون قطع الإنترنت
القضاء: ارتفاع حصيلة الأموال المضبوطة بقضية وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية
محافظ البنك المركزي خلال مباشرته لمهامه: أهمية مواصلة العمل المؤسسي
وزير العدل يوجه بتدوير جميع المنفذين العدول في مديريات التنفيذ ببغداد
المنافذ الحدودية تنجز عملية تدوير كوادرها وتسلم السونارات إلى الجمارك
المنتجات النفطية تعلن رفع حصص وقود الطائرات للمطارات العراقية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group