محافظ اربيل: كورونا انتشر في كل زقاق وحي من المحافظة

محلية |   12:02 - 17/06/2020


 بغداد- موازين نيوز
أكد محافظ أربيل فرست صوفي، الأربعاء، إن الوضع الصحي جراء "تفشي كورونا" في المحافظة شديد الخطورة.
وقال صوفي في حديث تلفزيوني، إن "أعداد الإصابات بفيروس كورونا في ازدياد مستمر يوماً بعد آخر، وقد انتشر في كل حي وزقاق".
وأضاف، "للأسف وصلنا لمرحلة لم نكن نريد أن نصل إليها، الفيروس في هذه المرحلة ينتشر بسرعة، وقد تفشى في كل حي وقضاء وناحية".
وتابع، إن "إدارة المحافظة لا تنوي فرض حظر التجوال على الموطنين من جديد، وعلى المواطنين أن يحموا أنفسهم، أما نحن فسنقوم بمراقبة تنفيذ الإجراءات".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام