رئيس دولة يعلن إصابته بكورونا

العالم |   08:28 - 17/06/2020


متابعة - موازين نيوز

قال رئيس هندوراس خوان أورلاندو هيرنانديز إن الفحوصات أكدت إصابته بفيروس كورونا، دون ذكر المزيد من التفاصيل.
وأضاف هيرنانديز  في خطاب بثه التلفزيون في وقت متأخر يوم الثلاثاء: "باعتباري رئيسا للبلاد ومواطنا مسؤولا، أود أن أقول إنه خلال عطلة نهاية الأسبوع بدأت أشعر بحالة من عدم الارتياح وأكد التشخيص اليوم أنني مصاب بمرض كوفيد-19".
وبلغ إجمالي المصابين بالفيروس في هندوراس 9 178 شخصا، تعافى منهم 1 025 شخصا، وتوفي 322 شخصا.انتهى29/ص


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام