العالم | 08:28 - 17/06/2020
متابعة - موازين نيوز
قال رئيس هندوراس خوان أورلاندو هيرنانديز إن الفحوصات أكدت إصابته بفيروس كورونا، دون ذكر المزيد من التفاصيل. وأضاف هيرنانديز في خطاب بثه التلفزيون في وقت متأخر يوم الثلاثاء: "باعتباري رئيسا للبلاد ومواطنا مسؤولا، أود أن أقول إنه خلال عطلة نهاية الأسبوع بدأت أشعر بحالة من عدم الارتياح وأكد التشخيص اليوم أنني مصاب بمرض كوفيد-19". وبلغ إجمالي المصابين بالفيروس في هندوراس 9 178 شخصا، تعافى منهم 1 025 شخصا، وتوفي 322 شخصا.انتهى29/ص
قاليباف: اتفقنا في سويسرا على الإفراج عن الأصول الإيرانية المجمدة بمقدار 12 مليار دولار
ترامب: مضيق هرمز مفتوح بالكامل
تعيين نبيل فهمي بمنصب أمين عام جامعة الدول العربية
بعد وقف إطلاق النار في لبنان.. إسرائيل تسحب قواتها من الشمال
الخزانة الأميركية تصدر ترخيصا عاما يسمح باستيراد الخام الإيراني لمدة شهرين
البابا ليو: الحروب تُؤجَّج بسهولة أكبر من إطعام الجوعى
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group