سياسية | 02:39 - 16/06/2020
بغداد - موازين نيوز أكد النائب عن الاتحاد الوطني الكردستاني طه أمين ، الثلاثاء، الحاجة لتقوية العلاقة بين الاقليم وبغداد بشكل دائم. وقال أمين في حديث متلفز تابعته، /موازين نيوز/ ، ان "أي زيارة يقوم بها وفد من الاقليم الى بغداد هي مؤشر على العلاقة الوطيدة بين الاقليم والحكومة الاتحادية". وفيما يتعلق بالحوارات بين الجانبين بشأن الموازنة الاتحادية وغيرها من الملفات اوضح أمين ان "وفد من الاقليم سيزور بغداد هذه الايام لابرام الاتفاق بين الجانبين". وأشار الى " جاهزية وفد الاقليم لذلك لكن من غير المعلوم حتى الآن ما هي العقبات التي تحول دون ابرام الاتفاق"، لافتا الى ان" ابرام الاتفاق يعتمد على اجراء المباحثات بين الاقليم والحكومة الاتحادية".انتهى29/ص
تشكيل لجنة حكومية لاعادة تقييم الدرجات الخاصة
العراق يعرب عن تضامنه مع قطر إثر حادث انفجار منطقة رأس لفان الصناعية
السفير الإيراني: حصر السلاح شأن عراقي ونحترم أي قرار تتخذه الحكومة
العراق والأردن ومصر يؤكدون المضي في تنفيذ مخرجات آلية التعاون الثلاثي وتعزيز التكامل الاقتصادي
رئيس الوزراء يجري مباحثات هاتفية مع الرئيس التركي
رئيس الوزراء يؤكد مضي الحكومة بدعم العتبات المقدسة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group