العالم | 10:45 - 16/06/2020
متابعة - موازين نيوز رجح مصدر عسكري كوري جنوبي أن تكون كوريا الشمالية قد نسفت مكتب اتصال بين البلدين يقع في مدينة كيسونغ بالشمال، بعد رصد صعود دخان مصحوب بصوت انفجار من منطقة كيسونغ الصناعية. وقالت وكالة يونهاب نقلا عن مصدر عسكري، تم رصد صعود دخان مصحوبا بانفجار من منطقة مجمع كيسونغ الصناعي في المدينة الحدودية في كوريا الشمالية اليوم الثلاثاء.انتهى29/أ43
قاليباف: اتفقنا في سويسرا على الإفراج عن الأصول الإيرانية المجمدة بمقدار 12 مليار دولار
ترامب: مضيق هرمز مفتوح بالكامل
تعيين نبيل فهمي بمنصب أمين عام جامعة الدول العربية
بعد وقف إطلاق النار في لبنان.. إسرائيل تسحب قواتها من الشمال
الخزانة الأميركية تصدر ترخيصا عاما يسمح باستيراد الخام الإيراني لمدة شهرين
البابا ليو: الحروب تُؤجَّج بسهولة أكبر من إطعام الجوعى
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group