اقتصاد | 10:10 - 16/06/2020
متابعة - موازين نيوز
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، حيث لامست مستوى 40 دولارا للبرميل مجددا، وذلك بدعم من علامات على تعافي الطلب على الوقود، بينما يلتزم أعضاء مجموعة "أوبك+" باتفاق لخفض الإنتاج.
وأشارت بيانات موقع "بلومبرغ" إلى أن العقود الآجلة للخام الأمريكي الخفيف جرى تداولها، بحلول الساعة 09:10 بتوقيت موسكو، عند 37.18 دولار للبرميل، بارتفاع نسبته 0.16% عن التسوية السابق. في حين لامس خام القياس العالمي "برنت" مستوى 40 دولارا للبرميل، حيث جرى تداول عقوده الآجلة عند 39.82 دولار للبرميل، بزيادة نسبتها 0.25% عن سعر الإغلاق السابق. وكانت أسعار النفط قد أنهت تعاملات أمس على ارتفاع، حيث سجل مزيج "برنت" 39.72 دولار للبرميل، في حين بلغ الخام الأمريكي عند التسوية 37.12 دولار للبرميل. وطغى تفاؤل المتعاملين في سوق النفط على مخاوف من موجة جديدة من الإصابات بفيروس كورونا، والتي قد تؤدي لمزيد من التباطؤ في الاقتصاد العالمي.
إيران تخفض أسعار النفط لجذب المشترين بعد استئناف التصدير عبر مضيق هرمز
تراجع صادرات السعودية من النفط إلى أدنى مستوى مسجل
رفع الدولار لـ 1650 سيصدم الشارع.. خبير يحذر من أصعب شهرين على رواتب العراق
البنك المركزي العراقي: إعادة دمج المصارف المقيدة بالدولار في مراحلها النهائية
الدولار مع إغلاق التداولات: الورقة بـ158,500 دينار
الأمم المتحدة تعلن عن آلية لتفعيل القروض الدولية المعطلة في العراق
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group