ارتفاع أسعار النفط و"برنت" يلامس مستوى 40 دولارا للبرميل

اقتصاد |   10:10 - 16/06/2020


متابعة - موازين نيوز

ارتفعت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، حيث لامست مستوى 40 دولارا للبرميل مجددا، وذلك بدعم من علامات على تعافي الطلب على الوقود، بينما يلتزم أعضاء مجموعة "أوبك+" باتفاق لخفض الإنتاج.

وأشارت بيانات موقع "بلومبرغ" إلى أن العقود الآجلة للخام الأمريكي الخفيف جرى تداولها، بحلول الساعة 09:10 بتوقيت موسكو، عند 37.18 دولار للبرميل، بارتفاع نسبته 0.16% عن التسوية السابق.
في حين لامس خام القياس العالمي "برنت" مستوى 40 دولارا للبرميل، حيث جرى تداول عقوده الآجلة عند 39.82 دولار للبرميل، بزيادة نسبتها 0.25% عن سعر الإغلاق السابق.
وكانت أسعار النفط قد أنهت تعاملات أمس على ارتفاع، حيث سجل مزيج "برنت" 39.72 دولار للبرميل، في حين بلغ الخام الأمريكي عند التسوية 37.12 دولار للبرميل.
وطغى تفاؤل المتعاملين في سوق النفط على مخاوف من موجة جديدة من الإصابات بفيروس كورونا، والتي قد تؤدي لمزيد من التباطؤ في الاقتصاد العالمي.


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام