اقتصاد | 09:13 - 16/06/2020
بغداد - موازين نيوز حث مصرف الرافدين، الثلاثاء، بعض دوائر الدولة الى تفعيل بطاقات الماستر كارد واستلام رواتب موظفيها الكترونيا وليس يدويًا. وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، ان "المصرف يطالب من بعض مدراء حسابات الدوائر الى تفعيل بطاقات الماستر كارد لموظفيها والتي تسلمتها من قبل المصرف حتى يتم صرف الراتب عن طريقها الكترونيا". وأشار إلى، ان "على مدراء دوائر الحسابات لبعض الدوائر مخاطبة الإدارة العامة للمصرف والإيعاز باستكمال كافة الإجراءات المتعلقة بتفعيل الماستر كارد خصوصا في ظل الأوضاع التي يعيشها البلد حاليًا جراء فيروس كورونا وضرورة مغادرة النقد اليدوي والتعامل بالنظام الإلكتروني لصرف الراتب".انتهى29/أ43
إيران تخفض أسعار النفط لجذب المشترين بعد استئناف التصدير عبر مضيق هرمز
تراجع صادرات السعودية من النفط إلى أدنى مستوى مسجل
رفع الدولار لـ 1650 سيصدم الشارع.. خبير يحذر من أصعب شهرين على رواتب العراق
البنك المركزي العراقي: إعادة دمج المصارف المقيدة بالدولار في مراحلها النهائية
الدولار مع إغلاق التداولات: الورقة بـ158,500 دينار
الأمم المتحدة تعلن عن آلية لتفعيل القروض الدولية المعطلة في العراق
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group