الرافدين يحث بعض الدوائر لتفعيل الماستر كارد واستلام رواتبهم الكترونيا

اقتصاد |   09:13 - 16/06/2020


بغداد - موازين نيوز
حث مصرف الرافدين، الثلاثاء، بعض دوائر الدولة الى تفعيل بطاقات الماستر كارد واستلام رواتب موظفيها الكترونيا وليس يدويًا.
وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، ان "المصرف يطالب من بعض مدراء حسابات الدوائر الى تفعيل بطاقات الماستر كارد لموظفيها والتي تسلمتها من قبل المصرف حتى يتم صرف الراتب عن طريقها الكترونيا".
وأشار إلى، ان "على مدراء دوائر الحسابات لبعض الدوائر مخاطبة الإدارة العامة للمصرف والإيعاز باستكمال كافة الإجراءات المتعلقة بتفعيل الماستر كارد خصوصا في ظل الأوضاع التي يعيشها البلد حاليًا جراء فيروس كورونا وضرورة مغادرة النقد اليدوي والتعامل بالنظام الإلكتروني لصرف الراتب".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام