سياسية | 08:11 - 16/06/2020
بغداد - موازين نيوز تتجهُ حكومتا بغدادَ واربيلَ للتوصلِ الى حلولٍ للملفات العالقة، في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد. وافاد مسؤول دائرة التنسيق والمتابعة في مجلس وزراء اقليم كردستان عبد الحكيم خسرو، عن "نية الاقليم التوصل الى حلول في جميع الملفات العالقة مع المركز". واشار إلى، أن "الطرفين يسعيان الى التعاون في مواجهة جميع الازمات التي يعاني منها العراق سواء كانت امنية او اقتصادية او صحية وغيرها، مما يخلق خطوة ثقة لانهاء جميع الملفات بين المركز والاقليم لتكون العلاقات طبيعية وجيدة بين الطرفين". واكد خسرو، "وجود اطراف لاتريد ان يتوصل الاقليم والمركز الى حل، مما يؤدي بالتالي الى الحاق الضرر بالجميع".انتهى29/أ43
تشكيل لجنة حكومية لاعادة تقييم الدرجات الخاصة
العراق يعرب عن تضامنه مع قطر إثر حادث انفجار منطقة رأس لفان الصناعية
السفير الإيراني: حصر السلاح شأن عراقي ونحترم أي قرار تتخذه الحكومة
العراق والأردن ومصر يؤكدون المضي في تنفيذ مخرجات آلية التعاون الثلاثي وتعزيز التكامل الاقتصادي
رئيس الوزراء يجري مباحثات هاتفية مع الرئيس التركي
رئيس الوزراء يؤكد مضي الحكومة بدعم العتبات المقدسة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group