وزير التجارة ينعى مسؤولا بالوزارة توفي جراء إصابته بفيروس كورونا

محلية |   09:59 - 15/06/2020


بغداد ـ  موازين نيوز 

نعى وزير التجارة، علاء الجبوري، اليوم الاثنين، مسؤولا في الوزارة توفي بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال الجبوري، في برقية تعزية "ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ رحيل المغفور له مسؤول التصريحات الأمنية في الوزارة ماجد محمد الموسوي جراء إصابته بفيروس كورونا".

وأضاف أن "المغفور له كان موظفا حريصا ملتزما بثوابت الوظيفة العامة ومن الموظفين المجدين الذين ثابروا بعملهم، وكان طيب القلب و انسان مسالم ولم نرى منه اي سوء".

وتابع الوزير: "نسأل العلي القدير ان يلهم ذويه الصبر والسلوان، ويتغمد الفقيد بواسع رحمته، إنه سميع مجيب".

انتهى

م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام