محلية | 11:57 - 15/06/2020
بغداد - موازين نيوز أعلنت فرقة الإمام علي القتالية، اللواء الثاني-الحشد الشعبي، الاثنين، دفن ٧٥ متوفيا جديدا بجائحة فيروس كورونا الوبائي خلال ٢٤ ساعة الماضية في مقبرة وادي السلام الجديدة بالنجف الاشرف، لافتة إلى ان هذه الحصيلة تعد الأعلى. وأكد مسؤول مكتب الشهداء والجرحى في الفرقة، عبد الحسن الحيدري، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، "ارتفاع أعداد المتوفين الذين تم دفنهم في مقبرة وادي السلام الجديدة، والتي تم تخصيصها لدفن جثامين المتوفين بجائحة فيروس كورونا الوبائي". وأشار إلى، "دفن (٧٥) متوفيا جديدا خلال الـ24 ساعة الماضية فقط ، في حصيلة تعد الاعلى منذ مبادرة طاهر الخاقاني قائد فرقة الامام علي (ع) القتالية-اللواء الثاني الحشد الشعبي بتولي الفرقة عملية تجهيز ودفن جثامين المتوفين بجائحة فيروس كورونا الوبائي والاشراف المباشر على مقبرة وادي السلام الجديدة بالنجف الاشرف".انتهى29/أ43
تحرك لاعتماد منظومة رقمية لتوزيع الأسئلة الامتحانية دون قطع الإنترنت
القضاء: ارتفاع حصيلة الأموال المضبوطة بقضية وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية
محافظ البنك المركزي خلال مباشرته لمهامه: أهمية مواصلة العمل المؤسسي
وزير العدل يوجه بتدوير جميع المنفذين العدول في مديريات التنفيذ ببغداد
المنافذ الحدودية تنجز عملية تدوير كوادرها وتسلم السونارات إلى الجمارك
المنتجات النفطية تعلن رفع حصص وقود الطائرات للمطارات العراقية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group