فرقة الإمام علي تعلن دفن ٧٥ متوفيا بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعة الماضية

محلية |   11:57 - 15/06/2020


بغداد - موازين نيوز
أعلنت فرقة الإمام علي القتالية، اللواء الثاني-الحشد الشعبي، الاثنين، دفن ٧٥ متوفيا جديدا بجائحة فيروس كورونا الوبائي خلال ٢٤ ساعة الماضية في مقبرة وادي السلام الجديدة بالنجف الاشرف، لافتة إلى ان هذه الحصيلة تعد الأعلى.
وأكد مسؤول مكتب الشهداء والجرحى في الفرقة، عبد الحسن الحيدري، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، "ارتفاع أعداد المتوفين الذين تم دفنهم في مقبرة وادي السلام الجديدة، والتي تم تخصيصها لدفن جثامين المتوفين بجائحة فيروس كورونا الوبائي".
وأشار إلى، "دفن (٧٥) متوفيا جديدا خلال الـ24 ساعة الماضية فقط ، في حصيلة تعد الاعلى منذ مبادرة طاهر الخاقاني قائد فرقة الامام علي (ع) القتالية-اللواء الثاني الحشد الشعبي بتولي الفرقة عملية تجهيز ودفن جثامين المتوفين بجائحة فيروس كورونا الوبائي والاشراف المباشر على مقبرة وادي السلام الجديدة بالنجف الاشرف".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام