بعد تفشي وباء كورونا فيه..اغلاق قضاء الحي في واسط بالكامل

محلية |   08:20 - 14/06/2020


بغداد – موازين نيوز
قررت خلية الازمة في محافظة واسط، الأحد، اغلاق قضاء الحي في المحافظة، بعد تفشي وباء فيروس كورونا المستجد فيه.
وذكرت الخلية في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، انه "بناء على تفشي وباء كورونا في قضاء الحي بواسط، تقرر إغلاق القضاء بشكل تام ومنع حركة المركبات والاشخاص وغلق كافة المحال التجارية والاسواق".
ودعت الخلية، الاهالي إلى "عدم الخروج من منازلهم إلا للضرورة القصوى".انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام