محلية | 08:20 - 14/06/2020
بغداد – موازين نيوز قررت خلية الازمة في محافظة واسط، الأحد، اغلاق قضاء الحي في المحافظة، بعد تفشي وباء فيروس كورونا المستجد فيه. وذكرت الخلية في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، انه "بناء على تفشي وباء كورونا في قضاء الحي بواسط، تقرر إغلاق القضاء بشكل تام ومنع حركة المركبات والاشخاص وغلق كافة المحال التجارية والاسواق". ودعت الخلية، الاهالي إلى "عدم الخروج من منازلهم إلا للضرورة القصوى".انتهى29/6ن
النزاهة تضبط 12 متهماً بإنجاز معاملات خلافاً للقانون في ذي قار
مجلس بغداد: 90% من مياه دجلة غير صالحة للاستخدام البشري
هيئة الأنواء الجوية تتوقع تصاعدا للغبار وانخفاضا بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة
لجنة نيابية تدرس مقترحات لتعديل قانون التقاعد ومعالجة أوضاع الموظفين غير المستكملين للخدمة
تحرك لاعتماد منظومة رقمية لتوزيع الأسئلة الامتحانية دون قطع الإنترنت
القضاء: ارتفاع حصيلة الأموال المضبوطة بقضية وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group