محلية | 07:57 - 14/06/2020
بغداد – موازين نيوز اعلنت تنسيقية ذوي المهن الصحية في ديالى، الأحد، تسجيل 4 إصابات بين صفوف الأطبار بفيروس كورونا المستجد، في المحافظة. وذكرت التنسيقية في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه: "سجلنا اربع حالات اصابة بين الملاكات الصحية و التمريضية في ديالى لهذا اليوم الاحد 14 / ٦ / ٢٠٢٠ ليرتفع العدد الكلي الى ثلاثين حالة اصابة خلال ازمة جائحة كورونا". وأضاف البيان، ان "ثلاثة من الاصابات اكتسبت الشفاء التام"، موضحاً ان "المصابين هم البطل ممرض فني عمر محمد مطلق، مستشفى بعقوبة التعليمي مركز ابن سينا، البطل معاون صيدلي مرتضى كامل ناصر مستشفى بعقوبة التعليمي صيدلية الطوارئ، البطل معاون طبي حمزة محمد منصور قطاع الخالص مركز صحي هبهب، البطلة ممرضة ماهرة هديل خليل ابراهيم مستشفى البتول التعليمي". وتابع: "اصيبوا زملائنا اثناء الواجب الكفائي المقدس، ونسأل الله الشفاء العاجل لزملائنا و لجميع المصابين".انتهى29/6ن
النزاهة تضبط 12 متهماً بإنجاز معاملات خلافاً للقانون في ذي قار
مجلس بغداد: 90% من مياه دجلة غير صالحة للاستخدام البشري
هيئة الأنواء الجوية تتوقع تصاعدا للغبار وانخفاضا بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة
لجنة نيابية تدرس مقترحات لتعديل قانون التقاعد ومعالجة أوضاع الموظفين غير المستكملين للخدمة
تحرك لاعتماد منظومة رقمية لتوزيع الأسئلة الامتحانية دون قطع الإنترنت
القضاء: ارتفاع حصيلة الأموال المضبوطة بقضية وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group