ديالى تسجل 4 اصابات بفيروس كورونا بين صفوف الاطباء

محلية |   07:57 - 14/06/2020


بغداد – موازين نيوز
اعلنت تنسيقية ذوي المهن الصحية في ديالى، الأحد، تسجيل 4 إصابات بين صفوف الأطبار بفيروس كورونا المستجد، في المحافظة.
وذكرت التنسيقية في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه: "سجلنا اربع حالات اصابة بين الملاكات الصحية و التمريضية في ديالى لهذا اليوم الاحد 14 / ٦ / ٢٠٢٠ ليرتفع العدد الكلي الى ثلاثين حالة اصابة خلال ازمة جائحة كورونا".
وأضاف البيان، ان "ثلاثة من الاصابات اكتسبت الشفاء التام"، موضحاً ان "المصابين هم البطل ممرض فني عمر محمد مطلق، مستشفى بعقوبة التعليمي مركز ابن سينا، البطل معاون صيدلي مرتضى كامل ناصر مستشفى بعقوبة التعليمي صيدلية الطوارئ، البطل معاون طبي حمزة محمد منصور قطاع الخالص مركز صحي هبهب، البطلة ممرضة ماهرة هديل خليل ابراهيم مستشفى البتول التعليمي".
وتابع: "اصيبوا زملائنا اثناء الواجب الكفائي المقدس، ونسأل الله الشفاء العاجل لزملائنا و لجميع المصابين".انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام