عاجل

تسجيل اصابة بكورونا داخل مخيم للنازحين في بغداد

محلية |   05:56 - 14/06/2020


بغداد- موازين نيوز
اعلن عضو مفوضية حقوق الانسان فاضل الغراوي، الاحد، اصابة احدى النازحات في مخيم مريم العذراء للنازحين بمنطقة زيونة شرقي بغداد بفيروس كورونا.
وقال الغراوي في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، انه"تم اغلاق المخيم ومنع دخول اي جهة بأمر من وزارة الصحة والبيئة وذلك لوجود ثلاث حالات  من عائلة واحدة مشتبه باصابتها بفايروس كورونا بعد ظهور اعراض المرض عليهم عن طريق الزوجة التي تعمل في مستشفى الراهبات والتي نقلت العدوى الى زوجها وابنتها".
واضاف، انه"تم اتخاذ الاجراءات الوقائية اللازمة من  قبل وزارة الصحة وسحب نماذج فحص للمراة المشتبه باصابتها وللملامسين لها زوجها وابنتها وارسالها الى مختبر الصحة المركزي وحجرهم في الكرفان الذي يسكنون فيه لحين ظهورنتائج الفحص".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام