محلية | 05:56 - 14/06/2020
بغداد- موازين نيوز اعلن عضو مفوضية حقوق الانسان فاضل الغراوي، الاحد، اصابة احدى النازحات في مخيم مريم العذراء للنازحين بمنطقة زيونة شرقي بغداد بفيروس كورونا. وقال الغراوي في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، انه"تم اغلاق المخيم ومنع دخول اي جهة بأمر من وزارة الصحة والبيئة وذلك لوجود ثلاث حالات من عائلة واحدة مشتبه باصابتها بفايروس كورونا بعد ظهور اعراض المرض عليهم عن طريق الزوجة التي تعمل في مستشفى الراهبات والتي نقلت العدوى الى زوجها وابنتها". واضاف، انه"تم اتخاذ الاجراءات الوقائية اللازمة من قبل وزارة الصحة وسحب نماذج فحص للمراة المشتبه باصابتها وللملامسين لها زوجها وابنتها وارسالها الى مختبر الصحة المركزي وحجرهم في الكرفان الذي يسكنون فيه لحين ظهورنتائج الفحص".انتهى29/ح
النزاهة تضبط 12 متهماً بإنجاز معاملات خلافاً للقانون في ذي قار
مجلس بغداد: 90% من مياه دجلة غير صالحة للاستخدام البشري
هيئة الأنواء الجوية تتوقع تصاعدا للغبار وانخفاضا بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة
لجنة نيابية تدرس مقترحات لتعديل قانون التقاعد ومعالجة أوضاع الموظفين غير المستكملين للخدمة
تحرك لاعتماد منظومة رقمية لتوزيع الأسئلة الامتحانية دون قطع الإنترنت
القضاء: ارتفاع حصيلة الأموال المضبوطة بقضية وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group