البصرة تطالب الحكومة بايجاد الية لصرف رواتب العاملين بصفة أجر اليومي بالكهرباء

محلية |   02:13 - 14/06/2020


بغداد- موازين نيوز
طالب محافظ البصرة اسعد العيداني، الاحد، الحكومة بايجاد الية لصرف رواتب العاملين بصفة أجر اليومي في وزارة الكهرباء.
وقال العيداني خلال زيارته  لموقع اعتصام  العاملين بالأجر اليومي في دوائر وزارة الكهرباء، ان"الحكومة المحلية قادرة على صرف رواتب العاملين بصفة أجر اليومي في وزارة الكهرباء".
وطالب العيداني رئاسة مجلس الوزراء، بـ"إيجاد آلية صرف هذه الرواتب"، منوها إلى"لقائه بوزير المالية غدا لايجاد حل للمشكلة".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام