محلية | 08:00 - 12/06/2020
بغداد - موازين نيوز كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الجمعة، عن آلية إجراء الامتحان الإلكتروني ومراقبة الطلاب عن بعد، فيما أشارت إلى أنها ماضية باستكمال العام الدراسي. وقال عضو الفريق الوزاري للتعليم الإلكتروني مازن الحكيم، بحسب الوكالة الرسمية، إن "الوزارة ماضية باتجاه استكمال العام الدراسي من خلال إجراء الامتحانات إلكترونيا"، مشيرا إلى أن "الانتقال من التعليم التقليدي للتعليم الإلكتروني بشكل مفاجئ، شكل حالة ضغط على الجميع". وأوضح، أن "الوزارة أعدت خطة من خلال تدريب الأساتذة والجهات الفنية، فضلا عن تهيئة الطلبة عبر امتحانات تجريبية لمعرفة ماهية الصعوبات التي من الممكن أن تواجههم خلال الامتحان النهائي ومحاولة تجاوزها". وأضاف الحكيم، أنه "تم مخاطبة وزارة الاتصالات وهيئة الاتصالات والإعلام بشأن توفير خدمات الإنترنت للطلبة بسعات مجانية مدعومة ومستقرة وثابتة ضمن أوقات الامتحان". وأشار إلى أن "وقت الامتحان سيكون 3 ساعات، وإمكانية فتح المصادر أثناء الامتحان"، مبينا أن "الامتحان الإلكتروني الهدف منه خلق سلوكيات تقنية جديدة والانتقال من الحالة التعليمية التقليدية إلى بيئة تقنية ترسم مستقبل الطالب".انتهى29/أ43
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
النقل العراقية: لا وجود لربط سككي مع أفغانستان عبر إيران حاليا
سلطة الطيران المدني: منح ترخيص التشغيل لمطار النجف الأشرف
العمل تعلن تخفيض الأجور الدراسية لأقارب ذوي الإعاقة بنسبة 50%
رئيس هيئة النزاهة: عملياتنا أسفرت عن ضبط عشرات المليارات ومثلت عامل ردعٍ للمتجاوزين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group