بؤرة كورونا الأولى خالية من الوباء..والعالم يصارع لأجل البقاء!

العالم |   02:14 - 12/06/2020


متابعة – موازين نيوز
ذكرت لجنة الصحة بمقاطعة هوبي وسط الصين، الجمعة، أن المقاطعة لم تسجل خلال آخر 24 ساعة حالات إصابة مؤكدة جديدة، أو حالات جديدة بدون أعراض، أو مشتبه في إصابتها بكورونا.
ولفتت وكالة "شينخوا" الصينية، إلى أن 18 شخصا مصابا من دون أعراض في المقاطعة، ما زالوا تحت الملاحظة الطبية، بعد خروج 24 حالة من هذا النوع من الحجر الصحي يوم أمس الخميس.
وكانت مقاطعة هوبي الصينية، ومركزها مدينة ووهان، التي تعد بؤرة تفشي فيروس كورونا الأولى، سجلت ما مجموعه 68135 حالة إصابة مؤكدة بـ"كوفيد-19"، بينها 4512 حالة وفاة ذات صلة، و63623 حالة شفاء.
وتصارع دول العالم لاحتواء تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد والوصول إلى لقاح وعلاجات كفيلة بايقاف مسلسل الموت.انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام