العالم | 11:29 - 12/06/2020
بغداد- موازين نيوز أعلنت السلطات التركية، إنتاج "علاج مهم" للمصابين بفيروس كورونا، لافتة إلى أن الدواء في مرحلة الترخيص، وأنه يجري التخطيط في المرحلة المقبلة لتصديره إلى الخارج. وقال وزير الصناعة التركي، مصطفى ورانك، حسبما نقلت عنه فناة "إن تي في" المحلية: "أنتجنا دواء مهما لعلاج المصابين بفيروس كورونا بإمكانيات محلية، ونخطط لاستخدامه في تركيا وتصديره". وأضاف "وصلنا إلى مرحلة ترخيص الدواء المضاد لكورونا". وبلغ إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في تركيا 174023، مع ارتفاع حصيلة المتعافين من الفيروس 147860 شخصا، وهذا ما يشكل حوالي 85 من المصابين.انتهى29/ح
ترامب: نسعى لاتفاق عادل مع إيران ولن نسمح لها بامتلاك سلاح نووي
مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية: سنجري عمليات تفتيش للمنشآت النووية في إيران
"قنديل البحر" في سماء إيران.. شهادة طيار أميركي تثير الجدل
بعد سنوات المجاعة.. إثيوبيا السابع عالميا في إنتاج القمح
ترامب: إيران ليست في وضع جيد للتفاوض "بعد تدمير قدراتها"
تحركات سياسية في ليبيا لتطبيق اتفاق ثلاثي تمهيدًا لانتخابات 2027
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group