تركيا تعلن إنتاج علاج مهم لمصابي كورونا

العالم |   11:29 - 12/06/2020


بغداد- موازين نيوز
أعلنت السلطات التركية، إنتاج "علاج مهم" للمصابين بفيروس كورونا، لافتة إلى أن الدواء في مرحلة الترخيص، وأنه يجري التخطيط في المرحلة المقبلة لتصديره إلى الخارج.
وقال وزير الصناعة التركي، مصطفى ورانك، حسبما نقلت عنه فناة "إن تي في" المحلية: "أنتجنا دواء مهما لعلاج المصابين بفيروس كورونا بإمكانيات محلية، ونخطط لاستخدامه في تركيا وتصديره".
وأضاف "وصلنا إلى مرحلة ترخيص الدواء المضاد لكورونا".
وبلغ إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في تركيا 174023، مع ارتفاع حصيلة المتعافين من الفيروس 147860 شخصا، وهذا ما يشكل حوالي 85 من المصابين.انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام