تسجيل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا في ديالى

محلية |   08:11 - 11/06/2020


بغداد – موازين نيوز
اعلنت لجنة خلية الازمة / دائرة صحة ديالى، الخميس، تسجيل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا في المحافظة.
وقالت الخلية في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، انه " تم فحص 93 مسحة خلال اليوم، حيث بلغ عدد المسحات الموجبة الجديدة 21 مسحة موزعة على مناطق مختلفة في المحافظة و منها حالتين من الكوادر الطبية وحالة لكادر مختبري".
واضافت، ان "حالات الشفاء بلغت 22 حالة ليكون اجمالي حالات الشفاء 92 حالة"، مبينة انه "لم يتم تسجيل اي حالة وفاة ليبقى عدد الوفيات 16 حالة".
واشارت الى ان "اجمالي الحالات المؤكدة بكورونا في المحافظة بلغت 257 حالة ".انتهى29/ص


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام