التقاعد: سنرفع الاستقطاعات الى بطاقات المتقاعدين بناء على توجيهات الكاظمي

محلية |   07:34 - 11/06/2020


بغداد- موازين نيوز
أعلنت هيئة التقاعد العامة، الخميس، أنها بدأت العمل فورا لاعادة المبالغ المستقطعة من رواتب المتقاعدين ورفعها الى البطاقات الذكية.
وقال مدير هيئة التقاعد احمد الساعدي، إن "رئيس الوزراء وجه بإعادة المبالغ المستقطعة من رواتب المتقاعدين، وبدأنا العمل فوراً وسنرفعها إلى بطاقاتهم الذكية".
وأشار الساعدي إلى أن "هناك مقترحا لتأجيل تنفيذ قانون التقاعد الجديد لمدة عام واحد"، موضحا أن "القانون يتسبب بخسارة لصندوق الهيئة".
وتابع "وصلنا توجيه حكومي بدمج العاملين بالقطاعين العام والخاص".انتهى29/ص


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام