محلية | 06:08 - 11/06/2020
بغداد- موازين نيوز اتهم مدير صحة الكرخ جاسب الحجامي، الخميس، وزارة الصناعة باستغلال ازمة تفشي فيروس كورونا لرفع سعر الاوكسجين الطبي. وقال الحجامي في منشور على الفيسبوك، انه"في الوقت الذي تتصدى فيه كل مؤسسات وزارة الصحة بكافة منتسبيها لعدو شرس وتخوض معركة حامية على مدار الساعة و في كل شبر من البلاد سقط فيها الكثير من منتسبيها بالمرض و فارق بعضهم الحياة ولا زال الآخرين ينتظرون صابرين محتسبين و رغم تسجيل اعداد كبيرة من المصابين من المواطنين وتصلنا التقارير باستمرار عن الذين يفارقون الحياة بعد معاناة شديدة في ردهات الانعاش التي لازالت تغص بالمصابين نجد البعض ممن يحاول ان يلوي ذراعنا ويرقص على جراحاتنا لتحقيق مطامع دنيوية مقابل آلامنا ومآسينا". واضاف، ان"من هذه الجهات هي بعض دوائر وزارة الصناعة المنتجة للاوكسجين الطبي الضروري جدا جدا في علاج المصابين ورفعوا سعر الاوكسجين مستغلين هذه الازمة وكذلك المطالبة بديون سنين سابقة، ورغم تدخل وزير الصحة لحلحلة الموضوع لكن البعض ممن اعمت قلوبهم الدنيا تمادوا في طغيانهم وقبل ايام زارنا مدير عام احدى الدوائر و معه كتاب رسمي يشعرنا فيه بزيادة الأسعار او يقطع التجهيز، ولان كثير من المرضى الان وضعهم حرج جدا جدا و فشلت كل محاولاتنا لم اجد بد من اللجوء الى الرأي العام لعلهم يتراجعون عن ابتزازهم المستمر و تغليب مصلحة وارواح العراقيين على كل شيء". ونشر مدير صحة الكرخ وثائق تتضمن اسعار الاوكسجين الطبي.
الثقافة: ترشيح قرى عراقية لمسابقة أفضل 100 قرية سياحية في العالم
وزير الصحة يوافق على إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي
وزارة التربية: إعلان نتائج امتحانات الثالث المتوسط خلال الأسبوع المقبل
مصطفى سند: أشكر القاضي زيدان على إرجاع 85 مليار دينار إلى حساب وزارتنا وخزينة الدولة
اعتقال العقل المدبر لشبكات تجارة المخدرات الملقب بـ (أبو شيخة) في ميسان
القضاء ينفي رصد 65 زيارة للمتهم عدنان الجميلي من مسؤولين ووزراء ونواب ورجال أعمال
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group