الكاظمي: سنعيد مبالغ الاستقطاعات الى المتقاعدين خلال الايام المقبلة.. لا يوجد لدينا اقتصاد

محلية |   05:38 - 11/06/2020


بغداد – موازين نيوز
اكد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الخميس، اعادة مبالغ الاستقطاعات الى المتقاعدين خلال الايام المقبلة.
وقال الكاظمي مؤتمر صحفي تابعته /موازين نيوز/، ان " ٧٣ بالمئة من المتقاعدين تسلموا رواتب كاملة والاستقطاعات عبارة عن عدم وجود سيولة وستم اعادة الاستقطاعات في الايام المقبلة".
واضاف، ان "العراق يعاني من سوء تخطيط ولا يوجد لديه اقتصاد".انتهى29/ص


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام