خانقين يسجل ثاني إصابة بكورونا

محلية |   12:25 - 11/06/2020


بغداد – موازين نيوز
اعلنت ادارة مستشفى خانقين، الخميس، تسجيل ثاني اصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال 24 ساعة.
وذكرت الادارة في بيان مقتضب، تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، انه "تم تسجيل اصابة ثانية جديدة بفيروس كورونا المستجد، في القضاء، لاحد منتسبي المستشفى"، مؤكدة انه "يتلقى العلاج اللازم".
وكانت المستشفى قد اعلنت خلال بيان، أمس الاربعاء، تسجيل اول اصابة بفيروس كورونا، لفتاة تبلغ من العمر 19 عاما وهي طالبة تسكن في حي "امام عباس" في مدينة خانقين كانت قد عادت مؤخرا من العاصمة بغداد.انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام