محافظ الأنبار: الحظر الجزئي سيبدأ من الأحد

محلية |   12:01 - 11/06/2020


بغداد- موازين نيوز 
أعلنت خلية الأزمة في محافظة الأنبار الخميس، عن آلية جديدة لتطبيق حظر التجوال ابتداءً من الأسبوع المقبل.
وقال رئيس خلية الأزمة محافظ الأنبار علي فرحان الدليمي في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، إن "حظر التجوال سيكون جزئياً في عموم مناطق المحافظة ابتداءً من يوم الأحد المقبل".
وأضاف، أن "الحظر سيكون شاملاً أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام