براً.. العراق يجلي 33 عراقياً عالقاً بالكويت

محلية |   11:26 - 11/06/2020


بغداد – موازين نيوز
أعلنت وزارة الخارجية، الخميس، تنظيم قافلة لإجلاء 33 عراقياً عالقاً في دولة الكويت، براً عبر محافظة البصرة.
وقال المُتحدّث باسم وزارة الخارجيّة، أحمد الصحّاف، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "سفارة جمهوريّة العراق لدى الكويت نظّمت القافلة الثالثة؛ لنقل العراقيّين العالقين في الكويت، وعددهم (33) مُسافِراً".
وأضاف الصحاف، ان "الرحلة نظمت بالتنسيق مع محافظة البصرة، ووزارتي الخارجيّة والداخليّة في دولة الكويت باتجاه المنفذ الحُدُوديّ يُرافِقها الكادر الدبلوماسيّ لإكمال إجراءات وُصُولهم إلى البلاد".انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام