إصابة امرأة بكورونا بمخيم اشتي بالسليمانية وحجر 17 ملامسا.. وحقوق الانسان تحذر

محلية |   09:45 - 11/06/2020


بغداد - موازين نيوز
أعلنت المفوضية العليا لحقوق الانسان، الخميس، إصابة سيدة بوباء "كورونا" في مخيم "اشتي للنازحين" في السليمانية.               
وقال عضو المفوضية فاضل الغراوي، إنه "تم تشخيص حالة إصابة لسيدة مسنة "بوباء كورونا" في مخيم اشتي، المخصص لنازحي محافظة صلاح الدين، في السليمانية".
وأضاف الغراوي، أنه "تم اخذ الإجراءات الوقائية كافة، عبر عزل المخيم، وحجر العائلة المصابة المكونه من ( ٦) افراد، وحجر(١٧) شخصا من الملامسين، واخذ عينات للفحص المختبري لهم، والتي من المؤمل، ان تظهر نتائجها قريبا".               
واضاف ان "مخيمات النازحين ستشهد كارثة انسانية سبق ان حذرنا منها مرارا اذا لم تقم الحكومة بوضع برنامج صحي ووقائي للنازحين في هذه المخيمات".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام