محلية | 08:25 - 11/06/2020
بغداد - موازين نيوز كشفت لجنة الصحة في مجلس النواب، الخميس، عن مقترح يتضمن عد المتوفين من الملاكات الطبية بسبب فيروس كورونا "شهداء". وقال عضو اللجنة عبد عون العبادي، إن "اللجنة قدمت مقترحا لهيئة رئاسة مجلس النواب يتضمن عد من يتوفى من الملاكات الطبية إثر فيروس كورونا شهيدا ويعامل معاملة الشهداء في الحقوق والامتيازات"، مشيرا إلى أن "هذه الملاكات كانت في خط الدفاع الأول ضد المرض". وأضاف النائب، أن "المقترح جاء لتكريم الملاكات الطبية التي وقفت ضد المرض وأدت مهامها بشكل مشرف وضحت بالكثير من راحتها في سبيل الوقوف ضد انتشاره ومعالجة المرضى بكل تفانٍ وإخلاص". ولفت الى أنه "في حال استمرار جلسات البرلمان سيعرض المقترح لينال ثقة الاعضاء وتبدأ الاجراءات الخاصة به تأخذ مجراها الاعتيادي في كل مؤسسات الدولة المعنية". من جانبها، أكدت نقابة الاطباء في العراق، امس الاربعاء، وفاة طبيبين وإصابة 324 آخرين بفيروس كورونا في عموم العراق باستثناء محافظات اقليم كردستان منذ بدء تفشي المرض، غالبيتهم في العاصمة بغداد، فيما توقعت ارتفاع عدد الاصابات في الايام المقبلة.انتهى29/أ43
الثقافة: ترشيح قرى عراقية لمسابقة أفضل 100 قرية سياحية في العالم
وزير الصحة يوافق على إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي
وزارة التربية: إعلان نتائج امتحانات الثالث المتوسط خلال الأسبوع المقبل
مصطفى سند: أشكر القاضي زيدان على إرجاع 85 مليار دينار إلى حساب وزارتنا وخزينة الدولة
اعتقال العقل المدبر لشبكات تجارة المخدرات الملقب بـ (أبو شيخة) في ميسان
القضاء ينفي رصد 65 زيارة للمتهم عدنان الجميلي من مسؤولين ووزراء ونواب ورجال أعمال
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group