استهداف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشا

أمنية |   11:48 - 10/06/2020


بغداد ـ موازين نيوز

أفادت مصدر امني بأن قصفا صاروخيا استهدف المنطقة الخضراء وسط بغداد فيما سمع دوي صافرات الإنذار تنطلق من السفارة الأمريكية.
وذكر المصدر أن "صاروخا نوع كاتيوشا سقط اليوم في المنطقة الخضراء وسط بغداد، ما أدى إلى الحاق أضرار مادية دون وقوع أية خسائر بشرية".
وأوضح أن "قوة أمنية طوقت المكان، فيما سمعت صافرات الإنذار تدوي من السفارة الأمريكية".
جدير بالذكر أن المنطقة الخضراء شديدة التحصين ببغداد والتي تضم المباني الحكومية وبعثات دبلوماسية أجنبية، تتعرض في الفترة الأخيرة إلى سلسلة من الهجمات بصواريخ كاتيوشا.

انتهى 

م ح ن 


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام