ديالى تسجل 70 اصابة جديدة بفيروس كورونا

محلية |   09:18 - 10/06/2020


بغداد ـ موازين نيوز 

اعلنت دائرة الصحة في محافظة ديالى ، اليوم الاربعاء ، تسجيل 70 اصابة جديدة بفيروس كورونا .

وذكر بيان لصحة ديالى تضمن الموقف اليومي لحالات كوفيد 19 في المحافظة وهو كما يلي :

1- تم اليوم فحص 245 مسحة ..منها 133 مسحة تم فحصها في بغداد ..و 112 مسحة في مختبر الصحة العامة في بعقوبة .

2. كانت النتائج الموجبة كما يلي 39 مسحة موجبة من المسحات المفحوصة في بغداد ... و 31 مسحة موجبة من المسحات التي تم فحصها في مختبرنا ... ليصبح عدد المسحات الموجبة الكلي اليوم 70 مسحة موجبة جديدة..موزعة في كافة أقضية المحافظة ..ومنها 3 من الكوادر الطبية وواحد كادر صحي .

3- تم شفاء 4 حالات اليوم ليصبح العدد الكلي لحالات الشفاء 70 حالة والحمد لله .

4. تم تسجيل حالة وفاة جديدة ليصبح العدد الكلي للوفيات 16 حالة 25 بلغ العدد الكلي للحالات المؤكدة في المحافظة 236 حالة .

انتهى

م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام