محلية | 01:45 - 10/06/2020
بغداد - موازين نيوز أعلنت نقابة اطباء العراق، الأربعاء، إصابة أكثر من 320 طبيباً ووفاة أثنين بفيروس كورونا منذ دخول الفيروس للعراق وإلى اليوم. وذكرت النقابة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أنه "في هذا الظرف الصحي الحرج الذي يمر به العراق والعالم ، تتطلع الانظار الى الكوادر الطبية والصحية وفِي مقدمتهم الزملاء والزميلات الاطباء وهم يبذلون قصارى جهودهم لرعاية وانقاذ حياة الالاف من ابناء الوطن الذين تعرضوا لعدوى الوباء الفيروسي ومضاعفاتها ، ويقدمون التضحيات من الجهد المضاعف والابتعاد عن الاهل و التعرض لخطر الاصابة بالوباء". وأضافت، ان "نقابة أطباء العراق رصدت ، الاصابات التالية لغاية ساعة، العدد الكلي للاصابات المؤكدة (324)، عدد الزملاء المتوفين (2)، نسبة الطبيبات (124 بنسبة 38.8%)، نسبة الاطباء (200 بنسبة%61.2)، اكثر محافظة بعدد الاصابات هي بغداد (170) تليها البصرة (37) تليها كربلاء(27)". وأشارت النقابة بحسب البيان، أن "اكبر نسب الاصابات للعناوين الوظيفية كانت في فئة المقيمين الدوريين (122)تليها فئة المقيمين الاقدمين (112)" مبينة أن "حالة عدد من الزملاء والزميلات تتراوح بين الشديدة والحرجة ، ويتوقع ارتفاع عدد الاصابات في الايام القادمة".انتهى29/أ43
الثقافة: ترشيح قرى عراقية لمسابقة أفضل 100 قرية سياحية في العالم
وزير الصحة يوافق على إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي
وزارة التربية: إعلان نتائج امتحانات الثالث المتوسط خلال الأسبوع المقبل
مصطفى سند: أشكر القاضي زيدان على إرجاع 85 مليار دينار إلى حساب وزارتنا وخزينة الدولة
اعتقال العقل المدبر لشبكات تجارة المخدرات الملقب بـ (أبو شيخة) في ميسان
القضاء ينفي رصد 65 زيارة للمتهم عدنان الجميلي من مسؤولين ووزراء ونواب ورجال أعمال
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group