محلية | 05:02 - 09/06/2020
بغداد – موازين نيوز اعلنت وزارة الصحة في إقليم كردستان، الثلاثاء، ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا كوفيد- ١٩ إلى ١٤٦٦، والوفيات إلى ٢٨ حالة في الاقليم. وذكر بيان لصحة الإقليم تلقت /موازين نيوز/، أنه "تم خلال ٢٤ ساعة ماضية تشخيص حالة وفاة و١٤٢ إصابة جديدة خلال ٢٢٧٣ عملية فحص". واضافت، ان "الاصابات توزعت كالاتي: ٤٤ حالة في اربيل العاصمة، (٣٤) رجلاً و(٧) نساء، و(٣) اطفال، السليمانية ٩٥ إصابة- ٦٢ حالة في مركز المدينة، ٣٣ في إدارة گرمیان، كما تم تسجيل وحالة وفاة واحدة، دهوك إصابة واحدة، وحلبجة حالتي إصابة.انتهى29/ص
الموارد تعلن حاجة العراق إلى إطلاقات مائية إضافية من دول المنبع
وزير الصحة يوجّه بإيقاف عقود الضمان الصحي الجديدة والمنتهية لحين تعديل نظام التعاقد
المرور: نصب رادارات ثابتة ومتحركة على الطرق الخارجية المؤدية إلى كربلاء المقدسة
الثقافة: ترشيح قرى عراقية لمسابقة أفضل 100 قرية سياحية في العالم
وزير الصحة يوافق على إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي
وزارة التربية: إعلان نتائج امتحانات الثالث المتوسط خلال الأسبوع المقبل
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group