محلية | 03:04 - 09/06/2020
بغداد – موازين نيوز اعلنت مديرية صحة النجف، الثلاثاء، تسجيل 88 اصابة جديدة بكورونا في المحافظة. وقالت المديرية في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان "محافظة النجف سجلت اليوم، 88 اصابة جديدة بكورونا ". واعلنت وزارة الصحة يوم امس الاثنين، 1115 اصابة بكورونا في عموم العراق .انتهى29/ص
وزارة الإعمار: مبادرة "المليون قطعة أرضٍ" ستدخل مرحلة التنفيذ الفعليِّ بعد قرار التريُّث بمنح الإجازات للمجمّعات السكنيَّة
النزاهة البرلمانية: ملفات مهمة ستكشف تفاصيلها أمام الرأي العام
كمين لفريق هيئة النزاهة يُسقط شبكةً للابتزاز والرشوة في منفذ كمركي بكركوك
الانواء الجوية: طقس صحو مع تصاعد الغبار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة
الموارد تعلن حاجة العراق إلى إطلاقات مائية إضافية من دول المنبع
وزير الصحة يوجّه بإيقاف عقود الضمان الصحي الجديدة والمنتهية لحين تعديل نظام التعاقد
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group